• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 على الساعة 09:58

اليوم الثلاثاء.. أمطار وحرارة

اليوم الثلاثاء.. أمطار وحرارة

nuage51

كيفاش
سيلاحظ خلال ظهيرة اليوم الثلاثاء (4 أكتوبر) تمركز سحب منخفضة خلال الصباح والليل في السواحل، وكذا سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلس والمناطق المجاورة وفي السفوح الجنوبية الشرقية، مما يعطي الفرصة لنزول قطرات متفرقة ورعدية. وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة في المرتفعات، وما بين 14 إلى 21 درجة في الشرق ومرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي والغرب وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الاطلسية الشمالية الوسطى والواجهة المتوسطية وطنجة وغرب الاقاليم الجنوبية، ومابين 21 و24 درجة في سايس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وشمال شرق الاقاليم الجنوبية، وما بين 24 و27 درجة في أقصى جنوب المملكة.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و23 درجة في المرتفعات وما بين 23 و28 درجة قرب السواحل الأطلسية وفي المتوسط وما بين 28 و32 درجة في الشرق ودكالة وعبدة وشمال غرب الأقاليم الجنوبية وما بين 32 و36 درجة في اللوكوس والغرب وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والحوز والرحامنة وتانسيفت وسوس والجنوب الشرقي وشمال شرق الاقاليم الجنوبية وما بين 36 و39 درجة في أقصى جنوب المملكة.