• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 20 مايو 2016 على الساعة 00:00

الوينرز لسعيد الناصيري: اختر رئاسة الوداد أو العصبة!!

الوينرز لسعيد الناصيري: اختر رئاسة الوداد أو العصبة!!

nasiri1
عصام أيت علي

هاجمت إلترا الوينرز، الفصيل المساند للوداد الرياضي لكرة القدم، سعيد الناصيري، رئيس الفريق، بسبب منصبه في العصبة الاحترافية لكرة القدم.
وذكرت الإلترا، في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية في الموقع الاجتماعي فايس بوك: “سعادة الرئيس، إن منصب الوداد في حد ذاته مسؤولية كبيرة لا يمكن لمن تقلدها أن يضيف إليها مسؤولية أخرى، بمعنى أوضح، إما الوداد أو العُصبة، لأنك أنت المسؤول الأول والأخير عن كل الظلم والحيف الذي طال الوداد، وأنت المسؤول عن عدم الدفاع عن مصالح الوداد”.
وأكدت الوينرز أن فريق الوداد تعرض للظلم على مستوى العقوبات التي أصدرتها الجامعة في حق نادي الوداد خلال هذا الموسم، وكان آخرها إجراء مباراتين دون جمهور، بسبب أحداث العنف التي وقعت في منطقة جمعة اسحيم يوم السبت الماضي (14 ماي).

السمات ذات صلة