• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الثلاثاء 08 ديسمبر 2015 على الساعة 18:32

الوفا: حتى واحد ما عندو الحق يهضر على لاسامير وهادي خدمة المْعلمين

الوفا: حتى واحد ما عندو الحق يهضر على لاسامير وهادي خدمة المْعلمين

el-wafa

فرح الباز
رفض محمد الوفا، الوزير المنتدب المكلف بالحكامة، خلال جلسة مجلس المستشارين، التي عقدت اليوم الثلاثاء (8 دجنبر)، الحديث عن أزمة شركة لاسامير، واكتفى بالقول بأن هذه الأزمة “أبانت عن قوة المغرب”.
وقال الوفا، مخاطبا المستشارين، “اتفقنا في الحكومة على أن لا أحد من حقه الإدلاء بتصريحات أو تقديم معطيات حول لاسامير باستثناء عبد القادر اعمارة وزير الطاقة والمعادن”.
وأضاف الوفا: “حتى واحد ماعندو الحق يهضر في هاد الموضوع، لا الوفا بالفضول ولا بوسعيد ولا حتى رئيس الحكومة”.

وأمام إبداء أحد المستشارين استغرابه، أجابه الوفا: “أييه هادي هي الخدمة ديال المعلمين.. ويلا زلقت وقلت شي حاجة على لاسامير كنسحبها”.