• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الإثنين 22 أكتوبر 2018 على الساعة 21:20

الودادي بديع أوك: كيهمنا غير الرباح وما كيهمناش كيفاش ربحنا!

الودادي بديع أوك: كيهمنا غير الرباح وما كيهمناش كيفاش ربحنا!

بعد الفوز على مولودية وجدة بهدفين دون رد، عبر لاعب فريق الوداد البيضاوي بديع أووك عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز، معترفا فيالوقت نفسه، بالصعوبات التي وجدها فريقه في المباراة.
وقال أووك، في تصريحات لقناة “بي ان سبورت”، عقب المباراة، إن فريقه يتحسن بالتدريج، ويجد إيقاعه الذي كان يبحث عنه.
وأوضح: “كنا متوقعين أن الماتش غادي يكون صعيب، أمام منافس كيبحث عن نتيجة إيجابية، صبرنا حتى سجلنا هدفين، وفي نهايةالمطاف كيهمنا غير الانتصار، ما كيهمناش كيفاش ربحنا”.
وأضاف: “كنا الطرف الأفضل وسيطرنا خلال الشوط الثاني، كما أن دور الجمهور كان حاسما في المباراة، وهذا الفوز يمنحنا جرعات ثقةمضاعفة للمستقبل”.
ويذكر أن فريق الوداد البيضاوي فاز أمس الأحد (21 أكتوبر) على فريق مولودية وجدة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما علىأرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية.