• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
الأربعاء 17 يونيو 2015 على الساعة 13:27

الهيأة الوطنية لحماية المال العام في المغرب.. الدرويش يخلف السباعي

الهيأة الوطنية لحماية المال العام في المغرب.. الدرويش يخلف السباعي

sbai

فرح الباز
انتخب عبد العزيز الدرويش رئيسا للهيأة الوطنية لحماية المال العام في المغرب، خلفا للرئيس السابق محمد طارق السباعي.
وأكد عبد العزيز الدرويش، في بيان توصل به موقع “كيفاش”، أن الهيأة ستواصل أنشطتها ومبادراتها في مجال اختصاصها بـ”طموح كبير وواقعي وتعبئة مناظلة ومواطنة ومصداقية وفعالية تعزز حضور الهيئة و ديناميتها في مجال محاربة الفساد وهدر المال العام، بأسلوب يوفر شرط واجب الدفاع عن المال العام و حمايته من الاختلاس من طرف أي جهة أو شخص خاص أو عام كان”.
كما التزم الدرويش بـ”توفير جميع ضمانات المساءلة والاتهام والادعاء القانوني والأخلاقي الذي يحترم مبدأ البراءة كأصل وكقاعدة، وضمان حق الدفاع والاستماع للآخر والإطلاع على وجهة نظره وتفسير وتبرير الجهة المتهمة قبل تكوين وبناء القناعة التامة وتحريك الإدعاء من دون التشهير بالأشخاص ولا المؤسسات”.