• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 17 أبريل 2023 على الساعة 20:30

النصيري: حلمي نربح كأس العالم مع المغرب… وها كيفاش تجاوزت الانتقادات ديال الجمهور

النصيري: حلمي نربح كأس العالم مع المغرب… وها كيفاش تجاوزت الانتقادات ديال الجمهور

أكد الدولي المغربي يوسف النصيري نجم إشبيلة الإسباني أن حلمه الأكبر التتويج بكأس العالم مع أسود الأطلس وتحقيق دوري أبطال أوروبا مع الفريق الأندلسي.

وقال يوسف النصيري في فيديو مشترك له مع زميله ياسين بونو، نشر اليوم الاثنين (17 أبريل)، على الصفحات الرسمية لنادي إشبيلية: “نبغي نربح كأس العالم مع المغرب ودوري أبطال أوروبا مع إشبيلية”. فيما شدد بونو على أن كأس العالم يعد الأفضل.

ومن جهة أخرى، كشف النصيري عن سره في التعامل مع الانتقادات، حيث جاء على لسانه: ““الانتقادات ما كنشوفهاش وما كنقراش شنو كيكتبو الناس وبالخدمة والاجتهاد قدرت نحقق نتائج إيجابية والهدف ديالي كان ديما هو التحديات ومنين بديت كوب دو موند وأنا غادي في التحديات وكل تحدي كنواجهو كنقدر نتغلب عليه، وسر النجاح ديالنا هو أننا بغينا نخليو جميع المغاربة فرحانين”.

وفي سياق متصل، أكد المهاجم المغربي أن أفضل هدف سجله في حياته كان هدفه في مرمى البرتغال في كأس العالم قطر 2022، والذي قاد أسود الأطلس للتأهل التاريخي إلى نصف نهائي كأس العالم.