• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 29 أكتوبر 2015 على الساعة 12:33

الناطق باسم طلبة الطب: لا انشقاق بيننا

الناطق باسم طلبة الطب: لا انشقاق بيننا

aissaoui

فرح الباز
على خلفية ما تردد من أخبار حول وجود انشقاق في صفوف طلبة الطب والصيدلة والأطباء المقيمين والداخلين، بعد البلاغ الأخير لوزارتي الصحة والتعليم العالي، نفي علاء العيساوي، الناطق باسم التنسيقية الوطنية لطلبة الطب في المغرب، هذه الأخبار جملة وتفصيلا.
وأكد العيساوي، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن عدد طلبة الطب والصيدلة والأطباء المقيمين والداخلين الذين حضروا “مسيرة الصمود”، التي نظمت أمس الأربعاء (28 أكتوبر) في الرباط، “دليل على خطأ وعدم صواب هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة”.
ووفقا للأرقام التي أعلن عنها المنظمون، فمسيرة الصمود في الرباط عرفت مشاركة حوالي 15 ألف طالب.