• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الثلاثاء 06 يونيو 2017 على الساعة 01:47

الناطق باسم الجيش الإسرائيلي كاعي على الوضع فالخليج.. قليان السم!

الناطق باسم الجيش الإسرائيلي كاعي على الوضع فالخليج.. قليان السم!


الوضع فالخليج خلى عدد من القيادات فالعالم تتابع الأوضاع وتعطي التعاليق بخصوص القضية.
من بين هؤلاء أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، اللي عبر على القلق ديالو. كيفاش؟
أفيخاي أدرعي نشر تدوينة على صفحته في الفايس بوك يعبر فيها عن قلقه بخصوص الأوضاع السياسية في الخليج، وكتب: “أبدأ يومي ككلّ يوم بقراءة الأخبار حول العالم، يؤسفني الوضع الّذي وصلت إليه الدول العربية”.
وتابع: “لعل الأوضاع تتحسّن في هذا الشهر الفضيل، فيعمّ السلام وتسود الإنسانية جميع الدول”.