• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2019 على الساعة 13:00

الناصري: غاساما أنصفنا أمام الطاس و‫لم يتطرق أي أحد إلى انسحاب ‬الوداد‫ وهذا هو الأهم‬

الناصري: غاساما أنصفنا أمام الطاس و‫لم يتطرق أي أحد إلى انسحاب ‬الوداد‫ وهذا هو الأهم‬

في أول تعليق له حول تفاصيل جلسة الاستماع إليه من قبل محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) في لوزان السويسرية، أكد رئيس فريق الوداد البيضاوي، سعيد الناصري، أنه قدم إفادته وأجاب على كافة الأسئلة التي وجهت إليه، حول قضية نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع فريقه مع الترجي التونسي.
وقال الناصري في تصريح لقناة “الرياضية” إن الأمور لازالت مستمرة، متمنيا أن ينتهي هذا النزاع على خير.
‫وتابع الناصري “دفوعاتنا قوية، المحكمة استجوبتني عن العديد من الأشياء، وبطبيعة الحال إجاباتي كانت دقيقة، وتناولت الوقائع كما حدثت”.‬
‫وواصل: “لقد تم الاستماع إلى شهادة حكم المواجهة ومندوب المباراة، والجميع أكد أن المشكلة تفجرت مباشرةً بعد رفض احتساب هدف الوداد، واستحالة العودة إلى الفار للتأكد منه.. لم يتطرق أي منهما إلى انسحاب الوداد، وهذا هو الأهم”.‬
‫ومن المقرر أن تعلن محكمة الطاس عن قرارها النهائي، يوم غد الأربعاء (31 يوليوز).