• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الأربعاء 12 سبتمبر 2012 على الساعة 15:57

الموزمبيق.. بوصوفة وبلهندة وتاعرابت “مقصرين”

الموزمبيق.. بوصوفة وبلهندة وتاعرابت “مقصرين” أرشيف
أرشيف

 

جمال الرياضي

تقرير خايب تسلمه علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن رحلة المنتخب إلى الموزمبيق. اللعابة اللي كنا معولين عليهم باش يحمرو لينا الوجه كان آخر همهم هو التفكير فالماتش. كيفاش؟

كريم عالم، رئيس الوفد المغربي، قال في التقرير ديالو، اللي تسلموا رئيس الجامعة البارح الثلاثاء (11 شتنبر)، إن 3 لاعبين، وهم بوصوفة وبلهندة وتاعرابت، حيحو مزيان، وكانوا عاطيينها غير للسهير وإثارة الضجيج في مقر إقامة المنتخب وسلوكات أخرى رفض مصدر جامعي تحديدها في تصريح لـ«كيفاش»،المصدر اكتفى بالتأكيد أن سلوكات اللاعبين المعنيين هي اللي خلاتهم يدخلو مساليين للملعب قدام الموزمبيق.