
كيفاش
قالت مسؤولة في الاتحاد الإفريقي إن الوفد المغربي الذي توجه إلى أديسا بابا، ويرأسه الملك محمد السادس، احتفل قبل قليل (اليوم الاثنين 30 يناير) بعودة الممكلة إلى الاتحاد الإفريقي.
وكتبت المسؤولة: “رسميا المغرب عاد إلى الاتحاد الإفريقي”.

كيفاش
قالت مسؤولة في الاتحاد الإفريقي إن الوفد المغربي الذي توجه إلى أديسا بابا، ويرأسه الملك محمد السادس، احتفل قبل قليل (اليوم الاثنين 30 يناير) بعودة الممكلة إلى الاتحاد الإفريقي.
وكتبت المسؤولة: “رسميا المغرب عاد إلى الاتحاد الإفريقي”.
مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته