• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 01 مارس 2016 على الساعة 00:00

المغربية آمال صابر تعترف: قضيت ليلة جميلة مع رونالدو!!

المغربية آمال صابر تعترف: قضيت ليلة جميلة مع رونالدو!!

01_29101714_508789_2715073a_1_732234
وكالات

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، على صدر غلافها، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، قضى ليلة رفقة بائعة الهوى المغربية آمال صابر.
وكشفت آمال صابر عن العلاقة العابرة التي جمعتها برونالدو، خلال حوار مع مجلة “أنتيرفيو” الإسبانية، حيث قالت إن رونالدو كان لطيفا معها.
وأكدت المغربية صابر: “في ليلة كنت فيها منزعجة جلب لي رونالدو الأكل، وتحدث معي بلطف، صراحة كان لطيفا معي”.
وأشارت صابر إلى أنها قضيت الليل رفقة رونالدو حتى الخامسة صباحا، مبرزة: “كانت ليلة جميلة لن أنساها أبدا، لقد حدثت أشياء كثيرة بيننا”.
وعقب اللقاء الذي جمع بينها، أكدت صابر أن رونالدو امتنع عن الرد على مكالماتها.