• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 02 مايو 2017 على الساعة 17:38

المالكي مهلّي في البرلمانيين…”آيباد برو” لكل نائب

المالكي مهلّي في البرلمانيين…”آيباد برو” لكل نائب

مروة السوسي (الرباط)

رغم الجدل الكبير الذي يرافق بعض التسهيلات الممنوحة للبرلمانيين، والتي يعتبرها البعض “ريعا”، شرع مجلس النواب في الفترة الأخيرة في توزيع ألواح رقمية جديدة على النواب.
واستلمت مجموعة من البرلمانيين لوحات إلكترونية جديدة من إدارة مجلس النواب، من نوع “آيباد برو”، والتي يتجاوز ثمنها عشرة آلاف درهم في السوق المغربية.
توزيع هذه “الآيبادات” لم يستثن حتى البرلمانيين الذين يتوفرون على اللوحات الرقمية التي تم توزيعها على البرلمانيين في الولاية السابقة، وفق ما أفادت بعض المصادر موقع “كيفاش”.