• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 21 فبراير 2017 على الساعة 17:52

المؤتمر العالمي للهواتف الذكية.. “أوبو” تطلق تقنية “5X”

المؤتمر العالمي للهواتف الذكية.. “أوبو” تطلق تقنية “5X”


كيفاش
ستشارك شركة OPPO، المتخصصة في صنع الهواتف الذكية، في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية “Mobile World Congress 2017” الذي سيقام في برشلونة.
المؤتمر، الذي ينتظره العالم للتعرف على آخر تكنولوجيات الهاتف، سينطلق يوم 27 فبراير الجاري وسيختتم في 2 مارس المقبل.
ومن المقرر أن تطلق OPPO، حسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية، في المؤتمر، وهي تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية 5X، التي ستمنح للمستخدمين قدرة غير مسبوقة على التقاط صور بأعلى جودة.