• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 29 ديسمبر 2017 على الساعة 18:14

اللي باغي يدوّز مباراة تشغيل الأساتذة بالتعاقد.. العثماني حيّد شرط السن

اللي باغي يدوّز مباراة تشغيل الأساتذة بالتعاقد.. العثماني حيّد شرط السن

أصدر رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، تراخيص استثنائية في اجتياز مباريات تشغيل الأساتذة بموجب عقود المنظمة من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين برسم الموسم الدراسي 2018-2019.
وأوضح العثماني، في مراسلة إلى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالنيابة، محمد الأعرج، أنه توصل “بعدد كبير من طلبات الترخيص في اجتياز المباريات المشار إليها، وذلك استثناء من شرط السن المحددة لاجتيازها”.
ومن أجل فتح هذه المباريات في وجه هذه الفئة من المترشحين، وعدم حرمانهم من اجتيازها، يضيف رئيس الحكومة، “يشرفني إخباركم بالموافقة على الترخيص للمعنين بالأمر المتوفرين على الشروط المطلوبة لاجتياز هذه المباريات، مع إعفاءهم من شرط السن”.