• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 31 يوليو 2017 على الساعة 00:00

الكليب غادي يخرج بعد أيام.. سي مهدي يطلق برومو “ملك بلادي”

الكليب غادي يخرج بعد أيام.. سي مهدي يطلق برومو “ملك بلادي”

بدر مجدان
أصدر الفنان ‘سي مهدي’، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، إعلان فيديو كليب الملحمة الوطنية الخاصة بعيد الشباب “ملك بلادي”، التي كتب كلماتها ولحنها ووزعها كريم السلاوي، وأخرجها إدريس الروخ، فيما عاد الإنتاج لشركة “دعاء برودكشن”.

وسيتم إصدار الملحمة رسميا نهاية الأسبوع المقبل، والتي تم إخراجها بطريقة سينمائية، بمشاركة باقة من نجوم الأغنية المغربية إلى جانب سي مهدي، محمد رضا، سعيد موسكير، محمد الزيات، رباب نجيد، جوديا، وفريد غنام، ثم الموهبة الجديدة يونس، الذي سيكتشفه الجمهور لأول مرة من خلال هذا العمل.

وتم تصوير الكليب على مدى أسبوع كامل، تنقل فيه طاقم العمل بين كل من الدار البيضاء والرباط وطنجة، بعد أن تم اختيار سيناريو خاص للملحمة الوطنية، يحكي قصة خاصة سيكتشفها الجمهور بعد إصدار الكليب.