• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الجمعة 03 يونيو 2016 على الساعة 00:00

الكاتب العام لحسنية أكادير: المدرب السكيتيوي باقٍ

الكاتب العام لحسنية أكادير: المدرب السكيتيوي باقٍ

saktioui
عصام أيت علي

قال أحمد أيت علا، الكاتب العام والناطق الرسمي لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، إن المدرب عبد الهادي السكيتيوي سيستمر مع الفريق السوسي، بحكم أن عقده ما زال ساريا مع الحسنية.
وأكد أحمد أيت علا أن المكتب المسير للفريق يرغب في استمرار السكيتيوي في منصبه، بالنظر إلى النتائج الإيجابية التي حققها مع حسنية أكادير في الموسمين الأخيرين.
وأضاف الناطق الرسمي للحسنية أن السكيتيوي تمكن من تحقيق الأهداف التي حددها مع المكتب المسير.
وأوضح أيت علا، في تصريح لـ”كيفاش سبور”، أن الأخبار التي تم تداولها بخصوص رغبة المكتب في إقالته هي مجرد إشاعة، والهدف منها “زعزعة” استقرار الفريق.

السمات ذات صلة