• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الأحد 06 مايو 2018 على الساعة 09:45

القطب المالي لكازا.. اطلبوا التعاون ولو مع الصين!

القطب المالي لكازا.. اطلبوا التعاون ولو مع الصين!

شيماء ناجم

أعلن القطب المالي للدار البيضاء، أمس السبت (4 ماي)، عن توقيع بروتوكول اتفاق مع المؤسسة العمومية المكلفة بتطوير المنطقة المالية لشيتشينغ.
ويأتي هذا الإعلان، في إطار مواصلة تطوير شراكاته الدولية، فبعد سنغافورة ولندن ولوكسمبورغ ومونتريال وباريس وأستانا وبوسان، يوقع القطب المالي للدار البيضاء، أول شراكة مع مركز مالي صيني، ما يمثل مرحلة جديدة في سياق توسيع شبكته للتعاون مع أهم المراكز المالية العالمية.
وحسب بيان للقطب المالي في الدار البيضاء، توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، تهدف مذكرة التفاهم إلى إقامة أسس تعاون مستدام بين الطرفين، وذلك من خلال اكتشاف جميع سبل تعاون ثلاثي الأطراف في المستقبل، بين جمهورية الصين الشعبية والمملكة المغربية وإفريقيا.