• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 28 يوليو 2016 على الساعة 19:02

القاضي الهيني: إلياس العماري من أشرف السياسيين ويستحق أن نصفق له بحرارة!

القاضي الهيني: إلياس العماري من أشرف السياسيين ويستحق أن نصفق له بحرارة!

files (37)

أمين السالمي (الرباط)

بعث محمد الهيني، القاضي المعزول من سلك القضاء، رسائل ود وغزل إلى إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك بعدما من الضيوف المدعويين إلى بلاطو برنامج “ضيف الأولى”، الذي استضاف “زعيم حزب الجرار”.
وأورد محمد الهيني، في تدوينة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك: “لقد تشرفت بالأمس بالحضور في برنامج ضيف الاولى الذي استضاف السيد الياس العماري؛ والحقيقة كانت من الحلقات الجادة والممتعة التي حضرتها لمجموعة من الفاعلين السياسيين من مختلف الاحزاب بحيث فضحت تجار الدين والتحكم وأبرزت أهمية تقوية الصف الديمقراطي لمواجهة خطر التطرف والإرهاب ”.
واعتبر أن “المثير انني حضرت عدة حلقات لفاعلين سياسيين ولم يثر الأمر أي تساؤل؛ أجزم بالقول اليوم أن الضيف تميز بجرأته في مناقشة جميع القضايا بغيرة وطنية عالية وبعلمية واقتدار بعيدا عن لغة الخشب”.
وشدد القاضي الهيني على أن إلياس العماري “يستحق ان نصفق له بحرارة وأن ندعمه لكونه من أشرف السياسيين والقادة المغاربة باعتباره الشخص المعول عليه كيساري تقدمي بمعية الأحزاب التقدمية الديمقراطية لمواجهة خط الرجعية والضلال من خلال دعم كل القوى الحداثية بمغربنا الحبيب، وإنها لطريق حتى النصر”.