• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الأربعاء 18 مايو 2016 على الساعة 11:19

العماري يقبل مناظرة ابن كيران.. هل من مبارز؟؟

العماري يقبل مناظرة ابن كيران.. هل من مبارز؟؟

بنكيران-و-العماري

كيفاش

عبر إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن استعداده لإجراء مناظرة مع عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة.
وقال العماري، خلال ندوة، أمس الثلاثاء (17 ماي)، “أنا ما عندي حتى مشكل في إجراء مناظرة مع رئيس الحكومة، وسأجريها بما تربيت عليه من احترام للآخر”.
وأضاف المتحدث: “أنا من غير الممكن يستدعيني شي واحد للنقاش مع رئيس الحكومة ونقول ليه لا، يلا وافق ليكم من غدا أنا معاكم”.