• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الإثنين 10 أغسطس 2015 على الساعة 11:34

العماري: ابن كيران ملي ما بقاش حليف شباط بغا يدفعني نتحارب معاه

العماري: ابن كيران ملي ما بقاش حليف شباط بغا يدفعني نتحارب معاه

25e839057c0723222284c8bdd7f623091

محمد محلا (الرباط)
رفض إلياس العماري، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات في حزب الأصالة والمعاصرة، الرد على تصريحات عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بخصوص تصريحات حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، حول الاتجار في المخدرات وتحريك الشرطة القضائية.
وقال العماري، في لقاء حزبي اليوم الاثنين (10 غشت)، إن “اتهام حميد شباط في 2012، وفي ذلك الوقت اتصل بكوري بوزير العدل، وطلب منه تحريك النيابة العامة، وفي ذلك الوقت ما تحركش حيت كان حليف، دابا ملي ما بقاش حليف بغا يدفعني ندخل لحرب بالوكالة، راه البام ما كيديرش حروب بالوكالة”.
وأضاف: “الصح هو لي كيبقا، وإلياس العماري يموت كاع أش غادي يوقع، واش إلياس هو مشكل المغاربة، راه ما كانبغيش نهضر على ابن كيران خيب”.