• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 28 أبريل 2015 على الساعة 00:00

العسكري: مواجهة سطيف ستكون صعبة

العسكري: مواجهة سطيف ستكون صعبة

askarii
عصام أيت علي
قال خالد العسكري، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن المباراة المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري، لحساب إياب الدور الثاني من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، ستكون صعبة، بحكم أن المباراة ستجرى في ملعب 8 ماي في الجزائر.
وأكد العسكري، في الندوة الصحافية، التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء (28 أبريل)، في مركب الوازيس في الدار البيضاء، أن فريقه عازم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الجزائري من أجل التأهل إلى دور المجموعات.
وبخصوص تصريح اللاعب فيفيان مابيدي، قال العسكري، إنه لم يستمع إلى تصريح زميله في الفريق.
وعن نتائج الفريق الأخيرة، قال إن جميع مكونات الفريق تتحمل مسؤولية النتائج التي حصدها الفريق خلال هذا الموسم، سواء تعلق الأمر بالطاقم التقني أو اللاعبين، الذين يتحملون جزء كبيرا من المسؤولية.

السمات ذات صلة