• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 12 مايو 2016 على الساعة 00:00

العربي: طنجاويين طلبوني باش نسجل على البارصا!! (فيديو)

العربي: طنجاويين طلبوني باش نسجل على البارصا!! (فيديو)

Youssef-El-Arabi
عصام أيت علي

قال الدولي المغربي يوسف العربي، لاعب فريق غرناطة الإسباني لكرة القدم، إنه تلقى اتصالات من بعض الطنجاويين يطالبونه بتسجيل هدفا في مرمى نادي برشلونة الإسباني، بعد غد السبت المقبل (14 ماي)، من أجل أن يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني.
وأضاف الدولي المغربي: “قالو ليا الطنجاويين الله يرحم يماك ما ماركي على البارصا”.
وأكد العربي، في تصريح لقناة “الرياضية”، أنه لاعب محترف وسيقدم كل ما لديه أمام نادي البارصا، من أجل الفوز، وتحقيق النقاط الثلاث، رغم أن المهمة ستكون صعبة.

https://www.youtube.com/watch?v=Bqd7_5dspIc

السمات ذات صلة