• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 08 مايو 2018 على الساعة 13:15

العثماني هضر على المقاطعة: كنفكرو في مصير آلاف العمال ومصير 120 ألف فلاح

العثماني هضر على المقاطعة: كنفكرو في مصير آلاف العمال ومصير 120 ألف فلاح

العثماني أخييرا عرف باللي راه كاينة حملة ديال المقاطعة، وباللي الناس كتسنى الرد ديال الحكومة عليها، وكالعادة جاوب وما جاوبش. كيفاش؟
في أول تعليق له على حملة “مقاطعون”، التي دخلت أسبوعها الثالث، اكتفى رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، بالتعبير عن تخوفه على مصير عمال الشركات المستهدفة بالحملة.
وقال العثماني: “كنفكرو في مصير بضعة آلاف من العمال ومصير ديال 120 ألف فلاح، اللي 80 في المائة فيهم فلاحين صغار اللي كيعطيو الحليب لهاد المؤسسة، وكنفكرو كيفاش الوسائل ديال الدعم ديالهم فهاد المرحلة اللي غادي تكون صعيبة عليهم في المستقبل”.