• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الخميس 01 نوفمبر 2018 على الساعة 16:20

العثماني: نحمد الله على الأمطار… وطلبت من لفتيت القيام بما يلزم

العثماني: نحمد الله على الأمطار… وطلبت من لفتيت القيام بما يلزم

قال رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، في افتتاح المجلس الحكومي الذي انعقد اليوم الخميس (1 نونبر)، إن “الأمن المائي مهم للمواطن والفلاح والكساب، ونشكر الله تعالى على رحمته”.

وأكد رئيس الحكومة أن البرنامج الوطني للتخفيف على المواطنين في المناطق التي تعاني البرد القارس “موجود، وجاهزون للتدخل محليا أو إقليميا أو ولائيا أو مركزيا حسب درجة الضرورة”.

وأشار العثماني إلى أنه طلب من وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت “القيام بما يلزم، وبأن تتدخل القطاعات المعنية في الوقت المناسب، خصوصا ما يتعلق بإزالة الثلوج في المسالك والطرق”.