• كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
عاجل
الثلاثاء 11 أغسطس 2020 على الساعة 13:15

العثماني: لا يجب أن نضخم الخلافات الموجودة بيننا الأهم أن ننقذ بلدنا أولا

العثماني: لا يجب أن نضخم الخلافات الموجودة بيننا الأهم أن ننقذ بلدنا أولا

تحدث رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، عن تطورات الوضعية الوبائية لفيروس كورونا في المملكة، مؤكدا أن المرحلة التي تعيشها بلادنا تقتضي التعاون والتعاضد.
وأشار رئيس الحكومة في تدوينة على حسابه على الفايس بوك أنه لا يجب أن “نضخم خلالها الخلافات الموجودة بيننا، وليس مهما في أي موقع نوجد، ولكن الأهم أن ننقذ بلدنا أولا، ونواجه التداعيات القاسية للجائحة‬⁩ التي ستؤثر على مختلف المستويات”.‬
وأضاف العثماني أن العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا بالمملكة ارتفع إلى 33 ألف و237 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس الماضي، وبلغ مجموع حالات الشفاء التام 23 ألفا و347 حالة، بنسبة تعاف تناهز 70 في المائة، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 498 حالة.