• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الإثنين 26 نوفمبر 2018 على الساعة 20:20

العثماني كيقلي السم للبام: حكومتنا منسجمة أكثر من حزبكم!

العثماني كيقلي السم للبام: حكومتنا منسجمة أكثر من حزبكم!

أسماء الوكيلي
لم يفوت رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، فرصة توجيه برلمانيي حزب الأصالة والمعاصرة انتقادات إلى حكومته، خلال جلسة المساءلة الشهرية في مجلس النواب، اليوم الاثنين (26 نونبر)، دون أن يوجه رسائل سياسية إلى حزب الجرار.
ورد العثماني على انتقاد عدي بوعرفة، البرلماني عن البام، حول انسجام الحكومة، بالقول: “الحكومة عندها مشاكلها واختلافاتها، لكن رغم ذلك تسير في عملها بانسجام، على الأقل منسجمة أكثر من الحزب ديالكم”، في إشارة إلى الخلافات التي يعرفها حزب “الجرار” بسبب تسيير حكيم بنشماش، والتي طفت على السطح أخيرا.