• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الأحد 03 ديسمبر 2017 على الساعة 21:34

العثماني: ابن كيران ما طلبش يبقى أمين عام… وباقي عندو دور وممكن يرجع مرة أخرى!

العثماني: ابن كيران ما طلبش يبقى أمين عام… وباقي عندو دور وممكن يرجع مرة أخرى!

مروة السوسي (الرباط)

في أول خروج له بعد بلاغ الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ليوم أمس السبت (2 دجنبر)، أكد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة ورئيس المجلس الوطني للبيجيدي، أن “ابن كيران ما طلب والو، بعض الإخوان اللي قالوا غيرو القانون باش يبقى أمين عام”.
وأوضح العثماني، في تجمع خطابي اليوم الأحد (3 دجنبر)، في دائرة إنزكان-آيت ملول، أن “ابن كيران لم ينته وباقي قيادة سياسية وزعيم وباقي في حزب العدالة والتنمية وباقي عندو المكان ديالو”، قبل أن يضيف: “يلا كان أمين عام وما بقاش لا يعني أنه غيمشي بحالو ويخلي الحزب، لن يتخلى عنه، وباقي عندو الرأي ديالو وباقي عندو دور ويمكن يرجع مرة أخرى”.