• وسط حضور جماهيري كبير.. نيكي ميناج تُلهب منصة السويسي (صور)
  • رامي عياش: أنا ومراتي كنحماقو على المغرب… وكنتمنى ندير أغنية بالدارجة (فيديو)
  • الستاتي: الأغنية الشعبية هي الهوية ديالنا وكاينين ناس كيغنيو حسن مني (فيديو)
  • منصة النهضة.. حضور جماهيري قياسي في حفل الدوزي ونجوى كرم
  • الدوزي: ما كنقلبش على فتاة الأحلام بغيت غي مامات الوليدات… ونقدر نكون مزوج غير ما قايلهاش (فيديو)
عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 على الساعة 11:30

العام الجاي.. بلماضي يشرف على تدريب دولي مغربي في قطر!

العام الجاي.. بلماضي يشرف على تدريب دولي مغربي في قطر! Algerian coach Djamel Belmadi during the 2021 Africa Cup of Nations Afcon Finals Ivory Coast v Algeria at Japoma Stadium in Douala, Cameroon on 20 January 2022. ©Alain Guy Suffo/BackpagePix

كشفت تقارير إعلامية، عن اقتراب المدرب الجزائري جمال بلماضي من الإشراف على تدريب الدولي المغربي سفيان بوفال في نادي الريان القطري، خلال الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مدرب المنتخب الجزائري السابق، توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي الريان، الذي احتل المركز الثاني في الدوري القطري خلال موسم الماضي، برصيد 47 نقطة، متخلفًا بفارق نقطتين فقط عن صاحب اللقب نادي السد.

وكان “الفاف” قد استغنى عن خدمات بلماضي بعد الإقصاء من نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان كوت ديفوار 2023″، التي لعبت شهري يناير وفبراير الماضيين، إلا أن بلماضي رفض العرض المقدم من طرف الاتحادية.

وقرر الناخب الجزائري السابق اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، بعدما فشلت جميع الحلول السابقة.

ويريد بلماضي الحصول على ما تبقى من عقده والذي كان سينتهي بعد 35 شهرا، أي ما يتجاوز 7 ملايين أورو (أزيد من 7 ملايير سنتيم)، في حين عرضت الاتحادية مبلغ 624 ألف أورو فقط وهو ما يعادل راتب 3 أشهر.