• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 24 يناير 2013 على الساعة 18:35

الطاوسي: سنتأهل للدور الثاني!!

الطاوسي: سنتأهل للدور الثاني!!

 

وكالات

أكد رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بعد تعادل فريقه أمام الرأس الأخضر في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، أن التأهل للدور الثاني ليس مستحيلا رغم مواجهة جنوب إفريقيا البلد المنظم في اللقاء الثالث والأخير.

وقال الطاوسي: “بالمقارنة بالنسخة السابقة كان المنتخب المغربي بعد مقابلتين مقصي وبصفر نقطة ونحن الآن نملك نقطتين ونملك حظوظا كبيرة للتأهل الذي لا يبدو مستحيلا”.

وأشاد الطاوسي بمنتخب الرأس الأخضر الذي اعتبره فريقا منظما لكنه اعتبر التعادل أمامه بمثابة نصف نتيجة سيئة أبرز ما فيها هو العودة في النتيجة بعد التأخر بهدف.

وقال مدرب أسود الأطلس: “واجهنا فريقا يعتبر الحصان الأسود في البطولة وقدم مستوى جيدا وهو فريق منظم، لكننا عدنا في النتيجة بعد الهدف الأول الذي جاء ضد مجرى اللعب وكان بإمكاننا الفوز في الدقائق الأخيرة التي سيطرنا على أطوارها”.

وأشاد الطاوسي بالبديل كمال الشافني الذي قدم دعما كبيرا للمنتخب منذ دخوله وكان مصدر الخطورة وأعطى تمريرة لبرادة التي كانت مصدر الهدف، مؤكدا أنه حاول اللعب بشكل هجومي لكن الفريق المنافس شكل متاعب للدفاع المغربي ولعب بضغط كبير في وسط الميدان.

وتحدث الطاوسي عن اللقاء الثالث مؤكدا أنه سيلعب اللقاء بتغييرات عدة وبفكر الدقائق العشرين الأخيرة أمام الرأس الأخضر.

وأضاف: “نملك أملا في المباراة الأخيرة رغم كوننا سنواجه المنتخب المضيف لكن المنتخب المغربي أكد خلال الدقائق العشرين الأخيرة أمام الرأس الأخضر أنه يملك كل المقومات للفوز”.