• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الخميس 12 مايو 2016 على الساعة 13:16

الصين.. الملك يستقبل الوزير الأول الصيني

الصين.. الملك يستقبل الوزير الأول الصيني

SM-le-Roi-reçoit-à-Pékin-le-Premier-ministre-chinois-M2

كيفاش
استقبل الملك محمد السادس، اليوم الخميس (12 ماي) في بكين، الوزير الأول في جمهورية الصين الشعبية، لي كه تشيانغ.
وحضر هذا الاستقبال، عن الجانب المغربي، مستشارو الملك، الطيب الفاسي الفهري وفؤاد عالي الهمة وياسر الزناكي.
كما حضره كل من صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، ومحمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، وعزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، ومولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، وعبد اللطيف لوديي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني.
وعن الجانب الصيني، حضر الاستقبال، رئيس اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح، الوزير شو شاوشي، ووزير التجارة غاو هوتشينغ، ونائب وزير الشؤون الخارجية، تشانغ يسوي، وسفير الصين في الرباط، سون شوزهانغ.