• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الثلاثاء 11 يونيو 2019 على الساعة 17:00

الصمدي عن قضية البرلماني “الغشاش”: تم تطبيق القانون دون أي اعتبار

الصمدي عن قضية البرلماني “الغشاش”: تم تطبيق القانون دون أي اعتبار

أسماء الوكيلي

أكد خالد الصمدي، كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني المكلف بالتعليم العالي، على أن ملف البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، نور الدين قشيبل، عرف “تطبيق القانون دون استحضار أي اعتبارات”.

وأوضح الصمدي، خلال جلسة عمومية في مجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء (11 يونيو)، أن “حالات الغش التي يتم ضبطها يتم التعامل معها على قدم المساواة دون إدخال أي اعتبار في ما يتعلق بالبرلماني المتابع بالغش”.

كلام الصمدي جاء ردا على تدخل للمستشار عن فريق العدالة والتنمية، عبد الكريم لهوايشري، والذي حذر من أن “تطبيق القانون المتعلق بزجر الغش يجب أن لا يعرف الاستهداف أو التشهير لأغراض يشم منها رائحة سياسوية نتنة”.