• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 07 يوليو 2015 على الساعة 17:15

الصديقي: التشكيك في الانتخابات لا يخدم بلادنا

الصديقي: التشكيك في الانتخابات لا يخدم بلادنا

SEDDIKI_SYNDICAT_L_100414

فرح الباز

على خلفية توالي المواقف المشككة في نتائج الانتخابات المهنية، وتصريحات حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، التي ذهبت في هذا المنحى، رفض عبد السلام الصديقي، وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، التشكيك في نتائج هذه الانتخابات.
وقال الصديقي، خلال جلسة مجلس المستشارين التي عقدت اليوم الثلاثاء (7 يوليوز)، إن “التشكيك في الانتخابات لا يخدم بلادنا، وعهد التزوير في الانتخابات ولى”.
وأضاف: “أتحدى أيا كان، هوما خسرو وخاصهوم يعترفو، وما يغطيوش على الحقيقة بالوهم”.
وأشار وزير التشغيل إلى أن الانتخابات مرت في جو نزيه، وقال: “حنا ما عندنا لا ناقة ولا جمل، حنا كنسجلو غير النتائج، وليس من مصلحتنا تشويه صورة البلاد، الانتخابات دازت في جو نزيه وفاز من فاز وخسر من خسر”.