• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 28 ديسمبر 2020 على الساعة 17:23

الشيخة طراكس: أنا هي أحسن شخص داز عندكم فهاد 2020 ولا داعي للشكر!

الشيخة طراكس: أنا هي أحسن شخص داز عندكم فهاد 2020 ولا داعي للشكر!

أثارت تدوينة للشيخة طراكس، نشرتها يوم أمس الأحد (27 دجنبر)، سخرية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتبت طراكس في تدوينة نشرتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فايس بوك وإنستغرام “أنا هي أحسن شخص داز عندكم فهاد 2020… ولا داعي للشكر!”.
ولكن طراكس تعرضت بسبب هذه التدوينة إلى موجة من السخرية من طرف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في حين عبر آخرون عن إعجابهم بشخصيتها وثقتها في نفسها.
وكتب أحد المعلقين من نيتك أ خالتي طراكس كورونا وما قالتهاش”.
وكتب آخر “كانو كايحرروا بيك الملك العام… شكرا الطراكس”.
في حين دافع آخرين عن الشيخة طراكس معبرين عن إعجابهم بشخصيتها وثقتها في نفسها، حيث كتبت إحدى معجبات طراكس “الله يخليك ديما ضاحكة وما تسوقيش للتعليقات السلبية”.
وعلقت أخرى “كتعجبني فيك هاد الثقة فراسك الله يبعد عليك ولاد الحرام”.