• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الإثنين 24 نوفمبر 2014 على الساعة 00:00

الشوبي لرشيد العلالي: سير خدم فشي سبيطار ديال الحماق

الشوبي لرشيد العلالي: سير خدم فشي سبيطار ديال الحماق

يتحدث عن مشاكله الزوجية.. محمد الشوبي كاعي
شيماء باز
رغم نسبة المشاهدة التي يحققها برنامجه “رشيد شو”، خرج الممثل المغربي، محمد الشوبي، بتدوينة، يوم أمس الأحد (23 نونبر)، على صفحته الخاصة في فايس بوك، يهاجم فيها منشط البرنامج رشيد العلالي.
وبدأ الشوبي حديثه بـ”غادي نخرج ليك كود أخويا”، مضيفا: “لا أستسيغك يا رشيد العلالي، أنت مقرف بالنسبة لي، سطحي في كل ظهورك، لعلك من أصحاب البيسطونات الواعرة في كل المشهد الإعلامي المتخلف، لكنني لا ولن أحب المرحلة التي كنت فيها سيدا لتخلفنا التلفزي، ولعلمك أنا لست ضد برنامج الشو الذي تقترف تقديمه، ولكني ضدك أنت في جريان وتيه عملك، وأتمنى أن تستفيق القناة وتصنع برنامجا فيه كبديل لحنان شو، ليس رشيد شو، بل باسو شو الذي يفهم كيف يتعامل مع الناس، سير خدم فشي سبيطار ديال الحماق وبعد على هاد العمل النبيل”.