• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 03 مارس 2019 على الساعة 20:00

الشرقاوي شاد الحساب لابن كيران: جمع 168 مليون سنتيم… الله عليه يا فخر العرب يا محارب التحكم!!

الشرقاوي شاد الحساب لابن كيران: جمع 168 مليون سنتيم… الله عليه يا فخر العرب يا محارب التحكم!!

يبدو أن الأستاذ الجامعي عمر الشرقاوي ما “تصرطش” ليه المعاش ديال ابن كيران. كيفاش؟

كتب عمر الشرقاوي، الأستاذ الجامعي والمحلل السياسي، تدوينة على صفحته الرسمية على الفايس بوك، عاد لينبش من خلالها في معاش رئيس الحكومة السابق، عبد الإله ابن كيران.
الشرقاوي أجرى حسبة لأموال المعاش التي “راكمها” ابن كيران خلال الفترة الماضية، وعلق: “ابن كيران شرع في الحصول على معاشه في مارس 2017، احنا اليوم في مارس 2019، بعد 24 شهرا حصل بنكيران على 168 مليون سنتيم دون أن يساهم فيها بريال”، على حد تعبير عمر الشرقاوي.
وختم الأستاذ الجامعي تدوينته بشكل متهكم، حيث قال: “الله عليك يا فخر العرب الله عليك يا مصلح زمانك الله عليك يا محارب التحكم”.