• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 08 مارس 2018 على الساعة 15:50

الستاتي: الجديد ديالي على الملك وما نتسناوش حتى يجي عصام كاريكا ويغني عليه (فيديو)

الستاتي: الجديد ديالي على الملك وما نتسناوش حتى يجي عصام كاريكا ويغني عليه (فيديو)

يستعد الفنان عبد العزيز الستاتي لإصدار أغنيته الجديدة حول الملك محمد السادس، دون أن يكشف عن عنوانها، وذلك يوم غد الجمعة (9 مارس).
وقال الستاتي، في فيديو نشره عبر قناته الرسمية في اليوتوب: “السلام عليكم الجمهور الكريم خارج وداخل الوطن، تسناوني يوم 9 مارس مع السبعة ديال العشية غادي نقدم واحد الأغنية على الملك محمد السادس، نتمنى تنال إعجاب الشعب المغربي”.
وخلال استضافته في موقع “كيفاش” قال عبد العزيز الستاتي إنه اختار أن يهدي هذه الأغنية إلى الملك محمد السادس، لأنه أحس بالغيرة وروح المواطنة، بعد أن أهدى المغني المصري عصام كاريكا أغنية إلى الملك، قائلا: “هاديك الأغنية ماشي قد القيمة ديال الملك ديالنا وحنا ما نتسناوش حتى يجي واحد ويغني عليه”.
وأضاف الستاتي: “اخترت (9 مارس) لطرح أغنيتي الجديدة لأنني أحتفل بهذا اليوم بطريقتي الخاصة، والرأي الأول والأخير لسيدنا وللشعب المغربي، وأتمنى أنه يتقبل هذا العمل حيث يستاهل نعطيوه أكثر من هذا”.