• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الأربعاء 31 يناير 2024 على الساعة 00:06

الركراكي يجيب.. واش غادي يستقل؟

الركراكي يجيب.. واش غادي يستقل؟

رد الناخب الوطني وليد الركراكي على سؤال أحد الصحافيين حول تصريح سابق له قال فيه “يلا ما وصلتش لنصف نهائي الكان غادي نستقل”.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، “أنا الكلمة ديالي كتعرفوها، وأنا كنتحمل المسؤولية، غادي نجلس مع رئيس الجامعة ونشوفو شنو اللي أحسن للمغرب، واش نبقى ولا نمشي”.

وأضاف “أنا ماشي واحد اللي غادي يتخبى، الدراري عطاو اللي عندهم، وتبعو التعليمات ديالي، داك الشي علاش أنا المسؤول”.

وختم حديثه بالقول “غادي نجلسو وناخذو القرار اللي غادي يكون في صالح المغرب”.

وسبق لوليد الركراكي أن صرح قبل انطلاق منافسة “الكان” أنه سيغادر العارضة التقنية للأسود في حال الفشل في الوصول إلى دور النصف.

وانهزم المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الثلاثاء (30 يناير)، أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدفين دون رد، ما تسبب في إقصائه من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة في الكوت ديفوار.