• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الخميس 20 يوليو 2017 على الساعة 20:35

الرشوة والمشاركة في تهريب المخدرات.. 14 بوليسي فالحبس

الرشوة والمشاركة في تهريب المخدرات.. 14 بوليسي فالحبس


أمر قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف في الرباط، مساء أمس الأربعاء (19 يوليوز)، بإيداع 18 شخصا، بينهم 14 رجل أمن، السجن المحلي في سلا من أجل تهمة “الرشوة والمشاركة في تهريب المخدرات”، وذلك بعد الاستماع إليهم في إطار التحقيق الاعدادي، حسب ما علم لدى مصدر قضائي.
وأفاد المصدر ذاته بأن هؤلاء المتابعين، الذين يوجد بينهم مسؤولون أمنيون سابقون وشرطية وجمركي وموظف وشيخ حضري، وجهت إليهم تهم “الرشوة عن طريق تسلم مبالغ مالية والمشاركة فيها، والتستر على مجرم مبحوث عنه والمشاركة في نقل وتصدير المخدرات وإفشاء السر المهني”، كل حسب ما نسب إليه.
وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أحالت في وقت سابق هؤلاء المتابعين على الوكيل العام للملك في المحكمة ذاتها.