• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الخميس 14 يونيو 2018 على الساعة 15:50

الرجا فالله.. الفريق الأخضر مديون بـ4 ملايير و600 مليون سنتيم

الرجا فالله.. الفريق الأخضر مديون بـ4 ملايير و600 مليون سنتيم

طارق باشلام

ناهزت مديونية فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لعدد من لاعبيه السابقين، بعد فسخ عقودهم أو انتهائها، 4 ملايير و600 مليون سنتيم.

وأكد مسؤول في اللجنة التقنية المسؤولة عن تسيير شؤون فريق الرجاء، خلال لقاء تواصلي مع منخرطي الفريق، إن مجموع المبالغ التي على الفريق تأديتها إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة يبلغ 3 ملايير سنتيم.

وأوضح المصدر ذاته أن ديون الفريق الأخضر، بسبب النزاعات المرفوعة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تصل إلى مليار و600 مليون سنتيم، مضيفا أن الرجاء يجب عليه أداء المبالغ المذكورة بغض النظر عن المبالغ التي لم يؤدها للاعبيه الحاليين ومجموعة من مموليه.