• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 07 أكتوبر 2016 على الساعة 17:08

الرباط.. شخص ولج مكتب تصويت وشرع في تصوير الناخبين

الرباط.. شخص ولج مكتب تصويت وشرع في تصوير الناخبين

20120322_news55314804

كيفاش
علم لدى السلطات المحلية في مدينة الرباط أن شخصا ولج إلى ثانوية الأميرة للا عائشة في الرباط، اليوم الجمعة (7 أكتوبر)، حيث يدلي المواطنون بأصواتهم، وبدأ في أخذ صور وفيديوهات داخل المؤسسة بواسطة هاتفه النقال، ما أدى إلى تدخل مجموعة من المواطنين من أجل منعه من التصوير، غير أن المعني بالأمر تحصن داخل الثانوية واستنجد بمستشار في مقاطعة اليوسفية، ومرشح الدائرة الانتخابية ذاتها، لمؤازرته وإخراجه من المؤسسة، ما دفع بالمواطنين إلى منعه هو الآخر من ولوج الثانوية بحجة أنه مرشح ولا يصوت في المؤسسة المذكورة.
وتدخلت السلطات المحلية والمصالح الأمنية لتفريق المتجمهرين، فين حين توجه المستشار المذكور إلى الدائرة الأمنية من أجل وضع شكاية بسرقة هاتفيه النقالين إلا أنه تراجع عن ذلك فيما بعد متحججا بشعوره بآلام عرضية.