
شيماء الباز
التقت خريجتا برنامج “ذو فويس” في نسخته الأخيرة، خولة مجاهد وحليمة علوي في الرباط.
ونشرت علوي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي صورا تجمعها بخولة، داخل باخرة-مطعم على ضفاف أبي رقراق في العاصمة الرباط.

بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026