• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 15 يوليو 2014 على الساعة 14:59

الرباط.. الملك فيليبي السادس والملكة ليتيثيا يزوران ضريح محمد الخامس

الرباط.. الملك فيليبي السادس والملكة ليتيثيا يزوران ضريح محمد الخامس

الرباط.. الملك فيليبي السادس والملكة ليتيثيا يزوران ضريح محمد الخامس

 

كيفاش
زار العاهلان الإسبانيان الملك فيليبي السادس والملكة ليتيثيا، اليوم الثلاثاء (15 يوليوز)، ضريح محمد الخامس في الرباط، حيث ترحما على روحي الملك محمد الخامس والملك الحسن الثاني.
وبهذه المناسبة، وضع العاهلان الإسبانيان إكليلا من الزهور على قبري الملكين الراحلين، ووقفا دقيقة صمت ترحما على روحيهما.
وبعد ذلك، وقع الملك فيليبي السادس والملكة ليتيثيا في الدفتر الذهبي للضريح.
وكان في استقبال العاهلين الإسبانيين عبد الحق المريني، مؤرخ المملكة ومحافظ الضريح.