• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 02 أبريل 2019 على الساعة 17:00

الدوري الفرنسي.. بنشرقي أغنى لاعب في القسم الثاني

الدوري الفرنسي.. بنشرقي أغنى لاعب في القسم الثاني

تصدر اللاعب السابق لفريق المغرب الفاسي والوداد البيضاوي، والمحترف حالياً بصفوف “لانس” الفرنسي، أشرف بنشرقي، قائمة أكثر اللاعبين دخلا في الدرجة الثانية من الدوري الفرنسي.
وحسب آخر تصنيف لمجلة “فرانس فوتبال” فإن بنشرقي يعد من بين أكثر اللاعبين دخلا في الدرجة الثانية للدوري الفرنسي، إذ يتقاضى سنويا ما مجموعه مليون و200 ألف أورو، متفوقا على زملاءه في الفريق وجميع لاعبي “الليغ2”.
ولم توضح المجلة المذكورة ما إذا كان الراتب الذي يُدفع له من نادي لانس الذي يلعب له معاراً حتى نهاية الموسم، أو نادي الهلال السعودي الذي سيعود إليه في الصيف القادم.