• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الثلاثاء 23 يناير 2018 على الساعة 12:14

الدكالي بعد تعيينه وزيرا للصحة: سنركز على التوجيهات الملكية

الدكالي بعد تعيينه وزيرا للصحة: سنركز على التوجيهات الملكية

يوسف الحايك

تَعَهَّدَ أنس الدكالي، الذي عينه الملك محمد السادس، أمس الاثنين (22 يناير)، وزيرا للصحة، باعتماده التوجيهات الملكية لتقديم الأفضل لقطاع الصحة.
وصرح الدكالي لوسائل الإعلام، بمناسبة حفل تعيين أعضاء الحكومة الجدد، أنه “سيتم التركيز على التوجيهات السامية لجلالة الملك، وعلى البرنامج الحكومي في مجال الصحة”، مضيفا أنه سيواصل “العمل في هذا الاتجاه لتقديم الأفضل لهذا القطاع”.
وقال الدكالي: “أنا متشرف جدا بثقة جلالة الملك”، معربا عن استشعاره بأهمية وحجم المهمة التي تقع على عاتقه نظرا لتطلعات المواطنين في مجال الصحة.