• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الأحد 24 فبراير 2019 على الساعة 20:30

الداودي يطمئن: ما غاديش نرفعو الدعم عن الغاز!

الداودي يطمئن: ما غاديش نرفعو الدعم عن الغاز!

بعدما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتزام الحكومة رفع الدعم عن الغاز، والزيادة في ثمن البوطا، قال الحسن الداودي، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة إنه لم يتم اتخاذ أي قرار في هذا الاتجاه، بل أن الأمر غير مطروح نهائيا”.
وأضاف الداودي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك ” حتى يطمئن المواطن المغربي، وإيماناً مني بضرورة توضيح كل صغيرة وكبيرة للمواطني، مُستقبلاً لن يتم اتخاذ هذا القرار إلا بعد ضمان عدم المساس بالقدرة الشرائية للمواطن وخصوصا الطبقة المتوسطة والفقيرة، من خلال السجل الاجتماعي الموحد”، وعليه، يضيف الوزير “لا يوجد حاليا أي قرار برفع الدعم عن الغاز ».