• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الجمعة 04 أبريل 2014 على الساعة 18:06

الدار البيضاء.. الملك يستقبل السفيرين الأمريكي والمالي

الدار البيضاء.. الملك يستقبل السفيرين الأمريكي والمالي

الدار البيضاء.. الملك يستقبل السفيرين الأمريكي والمالي

 

كيفاش

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الجمعة (4 أبريل)، في القصر الملكي في الدار البيضاء، سفيرين جديدين، قدما للملك أوراق اعتمادهما كسفيرين مفوضين فوق العادة لبلديهما في المملكة.

ويتعلق الأمر بعصمان أمادو سي، سفير جمهورية مالي، ودوايت إل. بوش سفير الولايات المتحدة الأمريكية.

إثر ذلك، استقبل الملك سفير جمهورية غامبيا، لامين كابا باجو، الذي جاء لتوديع الملك في أعقاب انتهاء مهامه في المملكة.

وبهذه المناسبة، وشح الملك لامين كابا باجو بالوسام العلوي من درجة قائد.