• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
السبت 01 أبريل 2017 على الساعة 10:39

الداخلة.. ربان سفينة يضرم النار في جسده (فيديوهات)

الداخلة.. ربان سفينة يضرم النار في جسده (فيديوهات)

بعد 6 أشهر من الاعتصام، أضرم خالد قادر، ربان سفينة كاريليا، النار في نفسه، يوم أمس الجمعة (31 مارس)، أمام مقر مندوبية الصيد البحري في الداخلة.
وكان مركب خالد، الذي كان يشتغل على متنه، تعرض للغرق في 24 ماي الماضي، في عرض سواحل مدينة الداخلة.
وعمد ربان السفينة، حسب مصادر محلية، إلى إحراق نفسه بعد أن صب البنزين عليه، وقد تم نقله في حالة حرجة إلى مستشفى الحسن الثاني في المدينة.
وناشدت زوجة خالد قادر، في فيديو نشره موقع “الداخلة الرأي”، الملك محمد السادس للتدخل واسترجاع حق زوجها، مشددة على أنها تتوفر على عدد من الوثائق والتسجيلات الصوتية التي تثبت وقوع تلاعبات في التقرير الذي أعده زوجها حول غرق السفينة التي كان يقودها.