• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الخميس 07 يناير 2016 على الساعة 19:10

الخلفي عن تعنيف الأساتذة المتدربين.. لغة الخشب!!!!

الخلفي عن تعنيف الأساتذة المتدربين.. لغة الخشب!!!!

الخلفي لـ كيفاش: علقوا كما شئتم إنها حرية التعبير

كيفاش
لم يجد مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، غير منشور وزير العدل والحريات حول التعامل مع الحركات الاحتجاجية ليعلق به على تعنيف الأساتذة المتدربين في مجموعة من المدن، اليوم الخميس (7 يناير).
واكتفى الخلفي، الذي شارك في ندوة نظمتها أسبوعية “المشعل” و”شوف تيفي”، في الدار البيضاء، اليوم الخميس، بالقول إن المنشور حدد الواجبات والحقوق وطريقة التعامل في حالة وقوع تجاوزات، دون أن يعبر، ولو بكلمة، عن موقف الحكومة مما حدث.