• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الخميس 29 نوفمبر 2018 على الساعة 19:20

الخلفي عن العلاقات مع الجزائر: ما سديناش الباب!

الخلفي عن العلاقات مع الجزائر: ما سديناش الباب!

أسماء الوكيلي
جدد مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، تمسك المغرب بالدعوة الملكية إلى إحداث آلية سياسية للتشاور بين المغرب والجزائر.
وأكد الخلفي أن “المغرب سيبقى منفتحا ومتفائلا إزاء العلاقات المستقبلية مع الجزائر”، قبل أن يضيف: “ما سديناش الباب، ومنفتحون ومتفائلون إزاء العلاقات بين البلدين”، حسب ما جاء على لسان المتحدث خلال ندوة صحافية أعقبت انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس (29 نونبر).
وذكر المتحدث بأن المغرب “عبر عن الأسف لكونه لم يتلق الرد المأمول إلى حينه”، في ما يتعلق بالاقتراح المغربي، مجددا الطلب إلى السلطات الجزائرية لتعلن رسميا الرد عن المبادرة.